كتاب نصائح ذهبية في التصوير الفوتوغرافي ج1

كتاب نصائح ذهبية في التصوير الفوتوغرافي ج1

كتاب نصائح ذهبية في التصوير الفوتوغرافي ج1

كتاب نصائح ذهبية في التصوير الفوتوغرافي ج1

فريق مدونة المصور ينجح في إعداد أول كتاب إلكتروني حول التصوير الرقمي


تم إعداد هذا الكتاب المتواضع رغبة من فريق مدونة المصور المساهمة في إغناء المحتوى العربي على شبكة الأنترنت وكذا المساهمة في مساعدة الشباب العربي المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي على كسب مهارات جديدة في هذا المجال.

الكتاب تم إعداده بناءا على مجموعة من التقنيات والمهارات التي تعلمناها خلال مشوارنا في عالم التصوير الفوتوغرافي، قمنا بصياغتها بطريقة مبسطة كي تعم الفائدة لكل من يحب هذا الفن الراقي. محتوى الكتاب حصري جدا وهو ثمرة مجهود تم بذله من أجل الحد من ظاهر النقل واللصق التي انتشرت في الكثير من المواقع والمنتديات العربية. هي دعوة للإبداع وابتكار أشياء جديدة يمكنها تطوير العقلية العربية الغنية بطاقات شبابية وازنة قادرة على المساهمة من مشاركة المحتوى العربي عبر الشبكة.

كتاب نصائح ذهبية في فن التصوير الفوتوغرافي الرقمي مجاني, ومتاح لكل من يريد أن يتعلم التصوير الفوتوغرافي انطلاقا من بعض النصائح المختصرة والسريعة, فقد حرصنا على أن يكون المحتوى مفيد وهادف وذلك بتجنب المقالات الطويلة التي قد تجعل القارئ يمل بسرعة منها.

الكتاب عبارة عن مجموعة من الأسئلة الأكثر تداولا في مجال التصوير الفوتوغرافي, اخترنا لها أجوبة بسيطة وسهلة وهي تعتمد بالأساس على التجربة والتدريب المستمر. تم تقسيم هذه الأسئلة إلى مجموعة من الأبواب منها نصائح تتعلق بـ: العدسات, تقنيات التصوير, تصوير الأطفال, التصوير الليلي, إعدادات الكاميرا, تصوير الحيوانات, تصوير البورتريه, تحليل الصور, تصوير المناظر الطبيعية, الصيانة, معدات التصوير وغيرها.

هذا هو الإصدار الأول من الكتاب الذي يضم 50 نصيحة مفيدة في التصوير الفوتوغرافي, بعد مرور أربعة أشهر على تأسيس مدونة المصور, نأمل أن يروقك محتوى هذا الاصدار في انتظار إصدارات أخرى في المستقبل.

غلاف الكتاب


الحصول على الكتاب

 يمكنك الحصول على كتاب مجانا من متجر أسناد: asnadstore.com
أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 بمدينة الناظور - المغرب - مقيم في إسبانيا مؤسس قناة أيوب التمايتي التعليمية على اليوتوب - مدير شؤون مدونة المصور - مصور فوتوغرافي و فيديو - مونتاج الفيديو والصور - مدون عربي.

أراء حول المقال