من نحن

من نحن

فريق عمل المصور:

أهلا  وسهلا بك في المصور, لا شك أنك شخص مهتم بالتصوير الفوتوغرافي الرقمي أو تسجيل الفيديو مادمت قد وصلت لهذه الصفحة. فريق عمل المصور, يسعى أن يضع بين يديك كل ما أنت بحاجة إليه قصد تنمية مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي, وكذلك إتاحة كل الظروف والوسائل التي من شأنها أن تساعدك لبلوغ هدفك أو الإجابة على تساؤلاتك, تجاوز كل العقبات التي يمكنها أن تكون حجرة وقفت في طريق تطورك. مدونة المصور تعليمية بالدرجة الأولى إهتمامها الأول نشر دروس ونصائح بالإضافة لعرض بعض المعدات تساعد أي مصور لرفع من جودة أعماله، أخبار المصور الذي وجهناه للمهتمين بجديد أخبار التصوير العالمية عامة.  ندعوك للتعرف علينا أكثر من خلال الأسطر التالية:

أيوب التمايتي

أيوب التمايتي - من مؤسسي ومدير شؤون المصور

من مواليد 1995 - المغرب -  مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

يونس التمايتي

يونس التمايتي - من مؤسسي المصور

من مواليد 1983 - المغرب - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

محمد مصباح

محمد مصباح - محرر أخبار المصور

مصري محرر تقني ومترجم، مولع بالأجهزة الجديدة ومُحب للإبتكارات

مهجة المصدر

مهجة المصدر - مسؤولة الشبكات الإجتماعية

من مواليد 1996 بمدينة فاس - المغرب , طالبة جامعية ; مهتمة بالانترنيت و التقتية و أعمل كمدونة بمجموعة من المواقع.

فكرة المصور.

الأنترنت عالم جديد لا حدود له ولا يعترف بجنسية واحدة, فأي شخص له دراية بسيطة وأدوات الوصول لهذا العالم يمكنه أن يعبر عن نفسه وثقافته وأفكاره, كما أنه قادر على تعلم وتعليم الآخرين.
 كثرت المواقع والمنتديات وكذلك المدونات الشخصية والعامة في هذا العالم وكان للعالم العربي أيضا نصيب منها, بحيث أراد المواطن العربي أن تكون له بصمة في هذا العالم الجديد, وكان له ما أراد حقا.
اليوم نجد المحتوى العربي على الأنترنت متطور ويتسارع بشكل كبير كل يوم بل كل دقيقة ولحظة وذلك بإرادة مجموعة من الشباب الذين نجحوا حقا في إيصال رسالتهم بجودة عالية جدا.
رغبة منا نحن أيضا بالمساهمة في إغناء المحتوى العربي في العالم الإفتراضي دفع بنا إلى التفكير في إنشاء مشورع المصور الذي حددت حيز عمله على تعليم فن التصوير الرقمي سواء الفوتوغرافي أو الفيديو وذلك باحترافية وجودة عالية ومعلومات هادفة مهمة.
التطور السريع والمبهر لعالم التكنولوجيا الحديثة خصوصا في مجال التصوير الرقمي عبر وجود عدد هائل من آلات التصوير الرقمي سواءا كان الأمر يتعلق بآلات التصوير الشخصية الصغيرة أو الإحترافية وكذلك آلات التصوير المدمجة في الهواتف الذكية التي أصبحت تنافس بشكل كبير باقي آلات التصوير, فمن هنا جاءت فكرة إنشاء مشروع يعمل على تعليم التصوير باللغة العربية. 

إنضم إلينا وتابعنا على مواقع التواصل الإجتماعية:


إشترك بالقائمة البريدية لمدونة المصور لتكون أول من يصله جديدنا