حقيبة ظهر للمصورين بسعر أقل من 25 دولار

حقيبة ظهر للمصورين بسعر أقل من 25 دولار

حقيبة ظهر للمصورين بسعر أقل من 25 دولار

حقيبة ظهر للمصورين بسعر أقل من 25 دولار
حقيبة ظهر خاصة بالمصور بجودة عالية وسعر رخيص لا يتعدى 25 دولار.

حقيبة ظهر خاصة بالمصور بجودة عالية وسعر رخيص لا يتعدى 25 دولار.

المصور الفوتوغرافي سواء كان هاوي أو محترف فهو بحاجة إلى مجموعة من معدات التصوير المختلفة التي يستخدمها في انجاز عمله المتمثل في التصوير الفوتوغرافي الرقمي. بكل تأكيد كل المصورين يحتاجون إلى حقيبة ظهر خاصة بنقل معدات التصوير بسهولة، حيث أن المشكلة لا تكمن في نقلها من مكان لآخر بل الأمر يتعدى هذا إلى البحث على أفضل الطرق قصد الاستفادة من معدات التصوير المختلفة بأقل مجهود ممكن أثناء الحاجة إليه. لو تصورنا على سبيل المثال أنك خرجت لنزهة تصويرية وكنت بحاجة إلى أخذ عدستين مختلفين معك، فأثناء وصولك لمكان التصوير وأدرت استبدال العدسة المركبة على الكاميرا بالعدسة الثانية، في هذه الحالة يجب أن تتم العملية بيسر دون أية مشاكل. 

حقيبة ظهر المصور

لهذا السبب وغيرها من الأسباب الأخرى لجأت مجموعة من الشركات إلى تصميم وتصنيع حقائب خاصة بالمصورين الفوتوغرافيين سواء التي يتم حملها على الظهر أو في اليد، كما أنها متواجدة بأحجام مختلفة تناسب جميع أذواق ومتطلبات أي مصور فوتوغرافي. 

اليوم سأضع بين يديك حقيبة ظهر خاصة بالمصورين مميزة بتصميمها، صغيرة والأكثر من ذلك أن سعرها مغري جدا حيث لا يتجاوز 25 دولار والشحن مجاني لأغلب الدول {بخصم يصل إلى 53 بالمئة لمدة يومين فقط، حيث أن سعرها الحقيقي هو 45 دولار تقريبا}. أكبر مشكلة يمكن أن يواجهها المصور الهاوي أثناء بحثه عن اقتناء واحدة مثلها هو السعر المرتفع لأغلبها. لكن اليوم مع هذه الحقيبة ستحل مشكلتك وستجد فيها كل ما تبحث عنه.

حقيبة ظهر المصور من الداخل

لم أكتب هذا المقال قصد الدعاية لحقيبة الظهر هذه، بل سأشارك معك تجربة شخصية مع هذه الحقيبة الرائعة. في بدايتي كنت أملك كاميرا وعدسة واحدة فقط، لكن مع مرور الوقت كنت بحاجة إلى شراء بعد الملحقات الأخرى التي بدأت أحتاجها في مهمة إلتقاط بعض الصور الفوتوغرافية. 

قبل سنة ونصف تقريبا اشتريت هذه الحقيبة من موقع صيني { في أسفل المقال سأضع لك رابط مباشر للموقع } دون أن أكترث للجودة، حيث أن شكل وتصميم الحقيبة جذبني أكثر، بعد حاولي 3 أسابيع توصلت بالحقيبة في منزلي، هنا كانت المفاجأة، جودة الحقيبة جيدة جدا، لم أكن أتوقعها بكل صدق. خير دليل على ذلك أنني مازلت أستخدمها لحدود كتابة هذه الأسطر. أفضل هذه الحقيبة على أخرى إشتريتها بـ 75 دولار.

حقيبة ظهر المصور من الداخل أفقيا

مميزات حقيبة الظهر الخاصة بالمصورين:

  • الجودة: عالية تحاكي جودة باقي حقائب الظهر المخصصة للمصورين.
  • المظهر: أنيق جدا يتوافق مع معظم وأشهر كاميرات DSLR.
  • اللون: الحقيبة متوفرة في اللون الأسود من الجهة الخارجية لكن بالجهة الداخلية متاحة في ثلاث ألوان جميلة، الأخضر، الأحمر والبرتقالي.
  • الطاقة الاستيعابية: كاميرا DSLR مع عدسة مركبة، بالإضافة إلى عدستين منفردتين وباقي الأكسسوارات الأخرى، فلاش خارجي، موقت، فلاتر، أدوات التنظيف وغيرها. 
  • الترايبود: يمكن حمل واحد متوسط الحجم عبر إلصاقه بإحدى جوانب الحقيبة، واستغلال الجيب المتواجد بالجهة الأخرى لوضع قنينة ماء. 
  • الجهة الداخلية: يمكن تعديلها حسب الرغبة عبر إعادة ترتيب الحواجز المبطنة بسهولة تامة. 
  • حمل الحقيبة: جد سلس عبر وجود تبطين مكثف على العصابات الخاصة بحملها على الأكتاف، مما يجعل المصور يشعر براحة تامة خلال رحلته الطويلة.
  • وجود سحابين {سستة} يساعدان على فتحة الحقيبة بسهولة تامة في أي جهة أراد المصور ذلك. 

مواصفات الحقيبة:

  • الأبعاد الخارجية: الطول 33 سم، العرض 26.5 سم، العمق 12.5 سم.
  • الأبعاد الداخلية: الطول 30 سم، العرض 23 سم، العمق 11 سم.
  • اللون: أسود.
  • الوزن: 540 جرام. 
  • المادة الأساسية التي صنعت منها الحقيبة: البوليستر. 

ربما قد تظهر لك الحقيبة أنها صغيرة الحجم، لكن كن على يقين أنها مناسبة جدا لأي مصور هاوي لا يملك الكثير من ملحقات التصوير. المميز في هذه الحقيبة أنك بمجرد أن تضعها على الأرض وتفتحها يمكن أن تخرج منها أي ملحق على حدى هو الحاجة إلى إزالة باقي الملحقات الأخرى.

رابط الوصول إلى الحقيبة من متجر aliexpress.com

باقي الصور الخاصة بحقيبة الظهر:


حقيبة ظهر المصور من الخلف

حقيبة ظهر المصور من الجانب

حقيبة ظهر المصور من الامام

حقيبة ظهر المصور من الداخل بلون برتقالي

حقيبة ظهر المصور من الداخل بلون اخضر

يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال