كاميرا سامسونج Samsung s7

كاميرا سامسونج Samsung s7

كاميرا سامسونج Samsung s7

كاميرا سامسونج Samsung s7

كاميرا هاتف سامسونج إس 7 - Samsung S7

كاميرا سامسونج s7  دخلت المنافسة بقوية في عالم التصوير بواسطة الهاتف الذكي. سامسونغ أعلنت رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy S7 في  إطار مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية المقام في مدينة برشلونة الإسبانية يوم الأحد 21 فبراير 2016. وفي هذا المقال سنحاول معاينةكاميرا سامسونج s7 التي أدمجتها شركة سامسونج في هاتفها الجديد. فحس سامسونج فإن إهتمامها الأكبر هو إمكانية كاميرا هاتفها الجديد من إلتقاط الصور بجودة في إضاءة منخفة. فحسب وصف الشركة فإن أهم اللحظات التي نقوم فيها بإلتقاط الصور تكون في إضاءة منخفضة، حسب قولها فإن هذا الأمر لم يعد عائقا مع Galaxy S7 y S7 edge بفتحة العدسة الواسعة التي تتميز بها الكاميرا والتي تصل إلى F/1.7 ومستشعر من نوع BRITCELL، حجم الكاميرا أصغر وأقل بروزا من النسخة السابقة حيث أن حجم كاميرا S7 هو 0.46مم، مع إمكانية التصوير تحت الماء.

نظام تركيز مبتكر


حسب مطوري سامسونج فإن كاميرا سامسونج s7 الجديد الذي يعمل بنظام Dual Pixel Sensor يمكنه التركيز بسرعة كبيرة وبشكل متواصل حتى عند تصوير مشهد تقل فيه الإضاءة، لتتمكن من إلتفاط لحظات لم تكن في الحسبان.

تصوير بانورامي متحرك بواسطة كاميرا سامسونج s7

حسب سامسونغ فإنه ولأول مرة، يمكنك تصوير مقاطع بانوراما بواسطة كاميرا سامسونج s7 وبعد ذلك إعادة مشاهدتها فقط بتمرير الشاشة أو بتحريك الجهازك من حافة لأخرى وسيظهر التصوير متسلسل بحركات كفيديو وبجودة كبيرة.

مثال:


نظام Motion photo في كاميرا سامسونج s7


الهاتف الذكي سامسونج Samsung S7 يقوم بتسجيل الـ3 ثواني التي مرة قبل أن تضغط على زر إلقاط الصورة، بل ويمكنك حفظ أي لحظة من اللحظات التي تظهر في المقطع.

ميزة Hyperlapse في كاميرا سامسونج s7


عبارة عن time-lapse، حسب سامسونج فإن المقطع لن يكون فيه أي إهتزاز بمساعدة من التكنولوجيا الجديد vDIS، كذلك ذكرت الشركة أن الجهاز يقوم بإختيار فقط الإطارات الواضحة لتحصل على مقطع نقي وعالي الجودة.

نظام Selfie flash في كاميرا سامسونج s7

سامسونج أضافة في جهازها الجديدة إمكانية الإضاءة في صور السيلفي حيث أن الهاتف يسعمل إضاءة الشاشة عند إلتقاط الصورة ليقوم بإضاءة المشهد.

Wide selfie

إن كنت ترغب في إلتقاط صورة سيلفي جماعية ما عليك سوى تحريك الكاميرا للجوانب لتحصل على رؤية تعادل 120 درجة.

صور تم إلتقاطها بواسطة كاميرا سامسونج s7









أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 بمدينة الناظور - المغرب - مقيم في إسبانيا مؤسس قناة أيوب التمايتي التعليمية على اليوتوب - مدير شؤون مدونة المصور - مصور فوتوغرافي و فيديو - مونتاج الفيديو والصور - مدون عربي.

أراء حول المقال