تطبيق Photone لتعديل الصور

تطبيق Photone لتعديل الصور

تطبيق Photone لتعديل الصور

تطبيق Photone لتعديل الصور

تطبيق Photone الجديد لمستخدمي iOS

Photone هو تطبيق جديد لمستخدمي iOS حيث يمكن تثبيته على أجهزة الأيفون iPhone، أيبود iPod و أيباد iPad. يعتبر التطبيق مثالي قصد عيش تجربة فريدة من نوعها مع الصور الفوتوغرافية فيما يتعلق بتحريرها والتعديل عليها في أي لحظة، إما مباشرة بعد التقاطها أو تأجيل الأمر لوقت لاحق، خصوصا عشاق التصوير عبر الأيفون. كل شيء في التطبيق يبدو بسيط للغاية ضغطة زر واحدة يمكنها أن تصنع الفارق في صورك دون حاجتك لنقلها للحاسب الخاص بك لتحريرها. هذه الميزة جيدة للغاية لمستخدمي الانستقرام الذين يفضلون تصوير لحظات جميلة لمشاركتها مع أحبابهم وباقي أصدقائهم مباشرة بعد إلتقاطها.
تغيير الدرجات اللونية في الصورة، استخدام الفلاتر والمرشحات، الكثير من التأثيرات الرائعة... كل هذه الأشياء يمكنك القيام بها مع تطبيق Photone بطريقة أسهل من تعاملك مع لعبة على هاتف الأيفون الخاص بك.

دعونا نتعرف عن هذه المميزات

ميزة Monotone:

انسى تماما أمر الفلاتر التقليدية بالأبيض والأسود، فمع هذا التطبيق تمتع بمجموعة واسعة وكاملة من الفلاتر والمرشحات المتخلفة ذات الدرجات اللونية الباردة، الدافئة والمختلطة.

ميزة Protone:

إضافة المزيد من الحياة على صورك الخاصة، من خلال تجربة أكثر من 15 فلتر ومرشح متطور، ما عليك سوى اطلاق العنان لخيالك الواسع للحصول على أفضل النتائج لتبهر بها أصدقائك.

ميزة Colortone:

التطبيق يسمح لك بتغيير ألوان صورك بكل حرية، بإمكانك المزج بين مختلف التدرجات اللونية المفصلة والمتعلقة بكل ما يخص الموضة الحديثة.

ميزة Photo effects:

اجعل صورك رهيبة عبر تجربة الكثير من التأثيرات المميزة التي يمكن إضافتها على الصور ومعاينتها مباشرة.
مشاركة الصور في يومنا هذا أصبحت من الأمور التي تستهوي عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية وتجعلهم يلتقطون صور رائعة ومميزة لأحداث ومناسبات خاصة. تطبيق Photone يسمح لك بمشاركة صورك مباشرة بعد التقاطها والتعديل عليها أو حفظها على جهازك قصد استخدامها لاحقا.

تعرف أكثر عن التطبيق من خلال هذا الفيديو



موقع التطبيق: photone-app.com
رابط تحميل التطبيق: itunes.apple.com
تطبيق Photone - نظام التشغيل iOs التقييم:
5( 164)
السعر: €0.99

أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 بمدينة الناظور - المغرب - مقيم في إسبانيا مؤسس قناة أيوب التمايتي التعليمية على اليوتوب - مدير شؤون مدونة المصور - مصور فوتوغرافي و فيديو - مونتاج الفيديو والصور - مدون عربي.

أراء حول المقال