موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة

موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة

موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة

موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة

fotojet موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة

fotojet
يعتبر موقع فوتو جيت fotojet من بين أفضل المشاريع التفاعلية المجانية على شبكة الأنترنت التي تسمح للمستخدم القيام بدمج الصور بطريقة سهلة ومميزة بدون أن تكون له أية دراية مسبقة في عالم التعامل مع برامج التحرير أو التعديل على الصور. القائمين على إنشاء فكرة موقع fotojet حرصوا على تقديم إضافة فعالة لكل من يحب التعديل على الصور دون عناء ولا الحاجة لتنزيل برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم حيث أن العملية تتم على شبكة الأنترنت مباشرة عبر الاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات القوية والسهلة في مسألة تحرير الصور. من بين الحلول التي يقدمها موقع fotojet نجد على سبيل المثال، دمج الصور، ملصقات، بطاقات المناسبات المختلفة وغيرها من الخدمات الأخرى، كل ذلك في دقائق معدودة. 

facebook_cover

موقع fotojet يتمتع بباقة متنوعة من المميزات التي تتمثل في الخدمات المجانية التالي: 
  • Photo Collage دمج الصور مجانا على الشبكة. 
  • Photo Card صانع بطائق الصور لمتخلف المناسبات العامة بالإضافة إلى خدمة Birthday Card المتخصصة في صناعة بطائق أعياد الميلاد. 
  • Social Media Design المقصود بها هو تصميم وسائل الاعلام الاجتماعية والتي تنقسم إلى شطرين هما: خدمة Facebook Cover التي تهتم بصناعة غلاف البوفايل على الفيس بوك وخدمة Facebook Post التي تمكن المستخدم من تصميم صور راقية ومميزة قصد إدماجها مع منشوراته على نفس الشبكة الاجتماعية. 
graduation

مالذي يمكنك القيام به مع خدمة Photo Collage؟ 

إنها حقا من الطرق السهلة والممتعة للغاية في آن واحد التي تسمح لك بنقل صورك الرقمية الخاصة بك إلى صور ملصقة عبر إضافة مجموعة من التأثيرات الخاصة التي تجعل من عملك النهائي تحفة رائعة خصوصا الاستفادة من الكم الهائل من النماذج والقوالب المجانية الجاهزة التي يوفرها لك الموقع، فما عليك سوى إضافة بعض التعديلات الخاصة بك عليها بدون أية تعقيدات. الهدف من كل هذا هو حفظ أجمل لحظات حياتك التي قمت بتوثيقها على شكل صور للأبد ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب عبر مختلف مراحل حياتك. 

baby

دمج الصور في ثلاث خطوات بسيطة: 

  1.  اختيار القالب المناسب لعملك: يمكنك الاختيار قالبك من بين عشرات القوالب المجانية المتوفرة على الموقع لبدء مشروع عملك. 
  2.  مرحلة التحرير: قم بإضافة الصورة أو الصور التي ترغب في التعديل عليها أو دمجها وابدأ في تخصيص عملك. 
  3.  الحفظ والمشاركة: بعد الانتهاء من عملية التحرير والدمج يمكنك حفظ صورك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركة بكل سهولة على الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى. 
birthday

موقع fotojet يوفر للمستخدم صفحة خاصة تتضمن مجموعة من الأمثلة والقوالب الجاهزة قصد التعديل عليها بسرعة وبسهولة تامة. أثناء الدخول على صفحة الأمثلة ستجد باقة متنوعة من: أغلفة بروفايل الفيس بوك، صور قصد دماجها مع منشوراتك على الفيس بوك، عينات من بطاقات السفر المختلفة، عينات من بطاقات الشكر، عينات من بطاقات التخرج، عينات من بطاقات الأطفال، عينات بطاقات الذكرى، عينات من بطاقات عيد الأب، عينات من بطاقات أعياد الميلاد، عينات بطاقات الزفاف، عينات بطاقات ثلاثية الأبعاد، عينات فن الدمج أو الملصقات، عينات الدمج الكلاسيكية، عينات الدمج الابداعية، عينات دمج العطل وغيرها. 

fotojet

يمكنك الوصول للخدمات المجانية لموقع fotojet عبر الرابط التالي: fotojet.com

هدية لمتابعي مدونة المصور 

بما أن خدمة fotojet مجانية بشكل كامل فإن الشركة قررت منح هدية لقراء مدونة المصور لتحميل برنامج مدفوع مجانا، حيث أن الشركة قامت بإهدائنا رخصتين لبرنامج Picture Collage Maker المدفوع. أول من يحمل البرنامج ويدخل الرخصة سيكون من نصيبه.
الرخص:
  1. CM4PP-0D18D-0D369-0A08C-09EB0
  2.  CM4PP-00661-0FB31-16BB8-076E8
شاركنا برأيك حول الموضوع وشاركنا بتجربتك مع التطبيق، تحية طيبة! 
يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال