كتب التصوير الفوتوغرافي

كتب التصوير الفوتوغرافي

كتب التصوير الفوتوغرافي

كتب التصوير الفوتوغرافي
تحميل كتب التصوير الفوتوغرافي مجانا

تحميل كتب التصوير الفوتوغرافي مجانا

المصور الفوتوغرافي لابد له من الإطلاع على مجموعة من المصارد النظرية التي تخول له كسب مهارات وتقنيات في التصوير الفوتوغرافي، هذه المصارد يمكن أن تتنوع وتختلف من شخص لآخر حسب رغبته وتوجهه، لكن عموما في يومنا هذا أغلب المصارد التي يركز على الباحث عن الرقي بمستواه هي الأنترنت بشكل عام، إما عن طريق قراءة مقالات ومواضيع في مدونات، مواقع عامة، منتديات. والبعض الآخر قد يفضل قراءة الكتب الألكترونية المجانية التي يمكن الإطلاع عليها بكل حرية بعيدا عن تأثير الأنترنت ومغرياتها.
كتب التصوير الفوتوغرافي


من خلال هذه الصفحة سنضع بين يديك كل الكتب الإلكترونية التي يقوم فريق عمل مدونة المصور بإصدارها مجانا لكل المستخدمين العرب، هذه الصفحة ستكون على شكل دليل متجددة في كل مرة نصدر فيها كتاب جديد سيتم وضعه في هذا الموضوع كي يتسنى لكل مستخدم الوصول بسهولة تامة لإصداراتنا بكل سهولة.

هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من النصائح التي يمكن للمصور الإعتماد عليها في إلتقاط أنواع مختلفة من الصور في أي نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي، تم العمل هذا الإصدار من خلال تجربتنا في مجال التصوير الفوتوغرافي التي سمحت لنا بتأليف هذا الكتاب قصد تقيدم يد المساعدة لكل من يبحث عن تقينات وأفكار تخص التصوير الفوتوغرافي.
هذا الكتاب هو تكملة للجزء الأول، فبعد نجاح الفكرة الأولى والتي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين العرب عبر تحمل عدد مهم من نسخ الجزء الأول قررنا العمل على إصدار الجزء الثاني الذي يحمل بين طياته أفكار وحيل أخرى تخص التصوير الفوتوغرافي.

الكتاب تم إعداده بناءا على البحث عن مجموعة واسعة من المعلومات الكفيلة بتقريب الصورة الواضحة للمتتبع العربي قصد فهم منظومة عمل الكاميرا الرقمية بشكل عام، التعرف على مختلف أنواع هذه الكاميرات بشكل سهل والإطلاع على أهم مميزاتها وكذا سلبياتها.


الكتاب تم إعداده بناءا على البحث عن مجموعة واسعة من المعلومات الكفيلة بتقريب الصورة الواضحة للمتتبع العربي قصد فهم منظومة عمل الكاميرا الرقمية بشكل عام، التعرف على مختلف الخطوات التي يقبل عليها أي مصور مبتدئ قبل أن يصل إلى درجة التمكن والاحتراف 
يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال