أفضل المواضيع على مدونة المصور خلال 2014

أفضل المواضيع على مدونة المصور خلال 2014

أفضل المواضيع على مدونة المصور خلال 2014

أفضل المواضيع على مدونة المصور خلال 2014
أفضل المواضيع على مدونة المصور خلال 2014
تقديم: شهدت سنة 2014 حدث جميل بالنسبة لمكونات فريق عمل مدونة المصور الذي يكمن في تأسيس هذه الأخيرة بهدف الرقي بالمحتوى العربي على شبكة الأنترنت عبر التخصص في مجال التصوير الفوتوغرافي. البداية كانت خلال الشهر الأول من سنة 2014 عندما تولدت لدينا فكرة تأسيس مدونة تتخصص في مجال معين، في الأخير وقع الإختيار على التصوير الفوتوغرافي لمجموعة من الأسباب، أهمها أننا هواة لهذا الفن الجميل وركمنا من التجربة ما يكفي لتقديم يد المساعدة لمن يفكر بالمضي قدما في أعماق هذا المجال.

طوال الثلاثة أشهر الأولى من سنة 2014 كان همنا منصبا حول إختيار التصميم المناسب للمدونة، الألوان، خطوط العرض، إسم الدومين، تقسيم فقرات المدونة وغيرها. في شهر مارس من نفس السنة تم إطلاق المدونة رسميا تحت هدف تقديم محتوى بجودة عالية تروق المستخدم العربي الباحث في عالم التصوير الفوتوغرافي وما يرافقه، كما أننا أخذنا على أنفسنا عهدا بوضع حد للمواضيع المنقولة التي تسببت بشكل كبير في تدهور قيمة المحتوى العربي على الأنترنت، فجميع المواضيع والمقالات التي تنشر على مدونة المصور حصرية نقوم بصياغتها في قالب يناسب ويحقق طموحات متابعينا.

لم يكن أبدا همنا كتابة مواضيع كثيرة بقدر ما نهتم بكتابة موضوع واحد يوميا نراعي فيه كل المعايير التي يجب أن تتوفر في مقال بجودة عالية، كتابة موضوع واحد على مدونة المصور يأخذ منا ما بين ساعتين إلى 3 ساعات، لكن كل هذا لا يهم ما دام زورنا ومتابعون راضون عما نقدمه، حيث ننسى كل الجهد والتعب الذي نال منا خلال إعداد الموضوع بمجرد أن تصلنا تعاليق يشكرنا فيها من كان بحاجة لتلك المعلومة وهذا لا يزيدنا إلا طموحا ورغبة في تقديم الأفضل دوما.

كما عرفت سنة 2014 إصدار كتب إلكترونية خاصة بمدونة المصور وكذلك إصدار عددين من مجلة المصور العربي التي توقفت لبعض الظروف لكنها سوف تعود إليكم من جديد خلال سنة 2015.

إصدارات مدونة المصور خلال سنة 2014:



أفضل 20 مقال على مدونة المصور خلال سنة 2014:

من خلال مقال اليوم سوف أضع بين أيديكم لائحة تضم مجموعة من المقالات التي نالت إعجابكم وحصلت على أكبر عدد من الزيارات خلال سنة 2014.

كانت هذه لائحة أدرجنا فيها المواضيع التي نالت إقبالا كبيرا من طرف زوار ومتابعي مدونة المصور سنة 2014. إنتظرونا خلال سنة 2015 التي ستكون ممتعة معكم، لدينا مجموعة من الأفكار والمقترحات التي سنناقشها وإياكم قصد تطوير المدونة أكثر وتلبية كل رغباتكم وطموحاتكم، كما أننا سنعمل على طرح مواضيع تتضمن نصائح، تقينات وحيل جديدة في مختلف أصناف التصوير الفوتوغرافي والهدف من ذلك هو مشاركة خبرتنا وتجربتنا معكم وكذا الإستفادة من تجاربكم أيضا.

شكرا لكم جزيل الشكر على وفائكم وثقتكم بنا وبما نقدمه في هذه المدونة المتواضعة، نتمى لكم سنة 2015 مليئة بالطموحات وتحقيق أهدافكم المنشودة التي سطرتموها بحبر من ذهب. عليكم بالعمل الجاد والمثابرة فهذا ما يميز الإنسان الطموح عن غيره.
يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال