أفضل موقع مجاني للتعديل على الصور

أفضل موقع مجاني للتعديل على الصور

أفضل موقع مجاني للتعديل على الصور

أفضل موقع مجاني للتعديل على الصور

أفضل أداة للتعديل على الصور من موقع مجاني


 
موقع Picadilo
عالم الأنترنت شاسع وغير محدود، فانتشاره عبر العالم أضاف العديد من الإيجابيات وسهل الكثير من الأمور على المستخدمين. في يومنا هذا تتوفر الكثير من الأدوات التي توفرها بعض المواقع والمنصات مجانا لكل مستعملي الأنترنت، وذلك في شتى المجالات. لم يعد هناك تلك القيوم الكثيرة التي كانت تواجه أي شخص أثناء عمله على الأنترنت. في مجال التصوير الفوتوغرافي والتعديل على الصور، توجد أيضا مئات التطبيقات والأدوات التي يمكن لأي مصور أو محرر صور أن يستفيد منها قصد إنجاز عمله عبر الشبكة ومن أي مكان في العالم، فقط يكفي الاتصال بالأنترنت والشروع في العمل.

اليوم سوف نتطرق إلى التعريف بأحد أفضل المواقع المتواجدة على شبكة الأنترنت التي تسمح بالتعديل على الصور بشكل سهل وسريع، دون الحاجة لتنزيل الكثير من برامج تحرير وتعديل الصور المعروفة، من قبيل الفوتوشوب أو لايت روم. طبعا النتائج التي ستحصل عليها من خلال هذا الموقع هي تقريبية ولا يمكنها أن تنافس أو تضاهي نفس النتائج التي يمكنك الحصول عليها من خلال البرامج السالفة الذكر، لكنها تبقى أداة تستحق التجربة، خصوصا عندما تكون بحاجة للتعديل على صورة معينه من جهاز كمبيوتر ملك صديق أو قريب لك لا يتوفر على أي برنامج التعديل على الصور.


موقع Picadilo
موقع Picadilo يعتبر من بين أفضل الأدوات على الشبكة الكفيلة بتقديم المساعدة الكافية لك للتعديل على صورك. حيث يسمح لك بتقطيع الصور وإضافة تأثيرات رائعة جدا عليها وغيرها من التعديلات الأخرى. طبعا عالم الأنترنت غالبا ما يضع بين أيدينا أدورات ومقترحات جديدة مثيرة للإهتمام، خاصة لو كنا نريد إعطاء وجه مغاير لصورنا وإضافة لمسات مختلفة عليها.

هذا ما يمكن أن يوفره له هذا التطبيق على شبكة الأنترنت، كما أنه يسمح لك بتعديل الصور إما من خلال رفعها من جهازك أو من خلال موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك Facebook، وذلك بشكل مجاني تماما، وبطريقة سهلة للغاية، مع العلم أننا نتحدث عن تطبيق متكامل بفضل خواصه ومميزاته المهمة جدا. يقدم لك الموقع أكثر من 100 نوع من الخطوط المختلفة للكتابة على الصور، أكثر من 40 تأثير يمكنك إضافتها على صورك، 19 أداة مهمة لتنميق الصور وتجميلها و أكثر من 140 من الملصقات الفريدة والمميزة.

واجهة الموقع: (إضغط على الصورة لتكبيرها)


واجهة الموقع
بالنسبة لطريقة تعديل الصور عبر هذا التطبيق فهي بسيطة، بمجرد أن تدخل للموقع ستجد خيارين إما التعديل على الصور على يسار الشاشة أو تركيب الصور على اليمين، تقوم باختيار تعديل الصور، بعدها يطلب منك اختيار صورة من جهازك أو من الفيس بوك Facebook، على يسار الشاشة سوف تجد مجموعة من الأدوات التي من خلالها يمكنك التعديل بها على صورك، مثل:
  1.  التحكم بحجم الصورة
  2.  تقطيع الصورة
  3.  تدوير الصورة
  4.  التحكم بالإضاءة والألوان
  5.  الكتابة على الصور وغيرها التعديلات الأخرى التي قد تثير إهتمامك
 كما أن التطبيق يسمح لك بإضافة تأثيرات غاية في الروعة خصوصا على صورة البورتريه، ويمكنك تزين الصور بإطارات رائعة وجميلة بنقر واحدة فقط. عندما تنتهي من التعديل على صورتك، تضغط على علامة صح في الأعلى لحفظها إما بصيغة JPG أو صيغة PNG. مع إمكانية طبع الصورة مباشرة من الموقع لو كنت تملك طابعة صور ولك الرغبة في ذلك. في حالة لو كنت تعمل على جهاز كمبيوتر ليس ملكا لك، ولا تريد حفظ الصورة عليه، الموقع يتيح لك فرصة مشاركة صورك على الفيس بوك Facebook مباشرة.

البقية سوف أتركك تكتشفها بنفسك، الفكرة تستحق التجربة.
رابط الموقع Picadilo.

مواضيع أخرى في نفس السياق قد تهمك:

  1. تطبيق لتعديل الصور للهواتف الذكية
  2. أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور على الايباد 
  3. أفضل مواقع تعديل الصور 
يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال