موقع عرب بكس للتصوير الفوتوغرافي

موقع عرب بكس للتصوير الفوتوغرافي

موقع عرب بكس للتصوير الفوتوغرافي

موقع عرب بكس للتصوير الفوتوغرافي
arab fotos


عرب بكس

يعتبر موقع عرب بكس تجربة عربية جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي بحيث يعرض تجارب مجموعة من الأشخاص عشقوا آلة التصوير الفوتوغرافية وأبدعوا في أعمالهم, فكرة الموقع تقوم على مشاركة الأعمال التصويرية للهواة والمحترفين من المصورين.

عرب بكس عبارة عن ملتقى عربي يعرض صور جميلة في مختلف المجالات والمحاور والتي تتلخص بالأساس في مجال الصور الطبيعية, الأشخاص, أبيض وأسود وغيرها.

المساهمة في عرب بكس 

يمكن لأي شخص الإشتراك في الموقع بالمجان ومشاركة صوره مع باقي المصورين الذي يشاكون بآرائهم وأفكارهم ويقدمون نصائح حول الصور المرفوعة على الموقع. كما أن عرب بكس سيقدم على تنظيم مسابقات شهرية من خلالها سيتم طرح موضوع معين والمشاركة فيه عن طريق التصوير الفوتوغرافي.

تعريف عرب بكس 

الموقع عبارة تجمع للمصورين العرب اين ما كانو لنشر الصور وتبادل الاراء والتعليقات والافكار وبلا شك تبادل الثاقفات العربية. الموقع بوفر خدمات متعددة منها عرض الصور والمشاركة في مسابقات الموقع وقراءة المقالات والدروس الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي. قد ينقط الموقع من وقت لأخر نتيجة لعطل او تحديث او اصلاح الموقع او صيانته. من حق موقع عرب بكس ايقاف او تعليق الموقع او اي خدمة بشكل جزئي او كامل دون سابق انذار على اي مستخدم. كما يحق للموقع حذف اي مخالفة سواء عن طريق صورة او تعليق او شيء اخر. الموقع ليس لخزن صورك الشخصية وانما فقط للصور الفتوغرافية ذات ابعاد فنية بحتة.
يمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط التالي: عرب بكس


يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال